استراتيجية ربح 10 دولار فى اليوم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

، مبدائيا كدا لو انت لسة مبتدئ فى عالم الربح من الانترنت انصحك بشدة قرائة هذا المقال ثم استكمال القراءة معانا - تعليم الربح من الانترنت - سؤال وجواب للمبتدئين  ، وبعد انتهائك من قراءة الدرس السابق، اقولك مبروك عليك ربح يوميا 10 دولار بإذن الله بعد قرائتك هذا المقال لانى ساعلمك كيف تربح 10 دولارات يوميا اذا بدات العمل بالاستراتيجة اليوم، بعد اسبوع من الان اضمن لك 10 دولارات يوميا ويمكن اقل من ذالك انت ومجهودك.
تابع ايضا: دورة كاملة للربح من اليوتيوب والحصول على حساب جوجل ادسنس مستضاف

استراتيجة ربح 10 دولار يوميا للمبتدئين بكل سهولة


مبدائيا كدا بناء على الدرس السابق، ستكون الاستراتيجة مزيج من الربح من رفع الملفات واختصار الروابط - حيث تعتمد الفكرة على انك يوميا فى التاسعة صباحا من بداية كل يوم وحتى الساعة الثانية عشر ظهرا تقوم بتجميع عدة كتب تعليمية فى اى مجال، وليكن مثلا كتب تعليم الربح من الانترنت حاول ان تجمع 20 او 30 كتاب يشرحون كيفية الربح من الانترنت، وفى يوم تالى تبحث عن كتب تعليمية مثلا عن التنمية البشرية وفى يوم ثالث تبحث عن كتب تعليمية فى المحاسبة ويوم رابع تبحث عن كتب تعليم الطبخ وهكذااااااااااااا.

وبعد ان تنتهى يوميا من تجميع الكتب - امامك خياران:
1- ان تقوم برفع كل كتاب على حدى على موقع رفع mediafire.com او gulfup.com وتقوم باختصار جميع هذة الروابط عن طريق موقع اختصار الروابط والربح منة وهو موقع adyou لربح 3 دولار لكل 1000 مشاهدة
2- ان ترفع كل الكتب على موقع dogefile.com الذى يدفع 5$ لكل 1000 تحميلة وبذالك بعد ضغط كل هذة الكتب ببرنامج winrar وتقسيم هذا الملف الى جزئين وتقوم بإختصار كل الروابط بموقع Adyou

عملية حسابية بسيطة
- على افتراض انك استخدمت الاستراتيجة الاولى وقام 1000 شخص بتحميل كل الكتب وانت قمت برفع 10 كتب اذا ستحصل على 10000 تخطى اعلان وبما ان موقع adyou يدفع 3 دولار لكل 1000 تخطى اعلان ، اذا ربحك بعد اسبوع هو 30 دولار يوميا.
- وعلى افتراض انك ستستخدم الاستراتيجة الثانية وقام 1000 شخص تحميل الجزئين اذا سيكون ربحك فقط من موقع adyou هو 2000 تخطى اعلان يعنى حوالى 6 دولار، ويكون ربحك من موقع dogefile هو 10 دولار اذا بعد اسبوع سيكون ربحك 16 دولار باذن الله.
- انا انصحك بالاستراتيجة الثانية على الرغم من انها تحقق ارباح اقل وذالك لسبب بسيط، انك تشجع الزائر وتسهل علية عملية تحميل الكتب، وبالتالى نسبة تحميل الكتب من المشاهدين تكون عالية.

تحزيرررررررر
ربما ان موقع adyou وكذالك dogefile ينصبون بعد فترة وحتى الان هم يدفعون لكل الاعضاء وليس هناك مشكلة، وعلى اى حال اذا لم تدفع هذة المواقع بعد تلك الفترة عليك بتطبيق الاستراتيجة على موقع adf.ly او ( adyou لربح 3 دولار لكل 1000 مشاهدة ) لاختصار الروابط واى موقع رفع اخر، لانها استراتيجة مربحة جدا فربما بعد شهر تصل ارباحك الى 20 دولار يوميا اذا استمريت بالعمل على هذة الاستراتيجة الرائعة والبسيطة.
ولمعرفة افضل مواقع اختصار الروابط الحالية اضغط هنا ولمعرفة افضل مواقع الربح من رفع الملفات الحالية اضغط هنا واختار افضل شركة تقدم مواصفات جيدة وسجل بها الان وابدا العمل.

كيفية تحصل على تحميلات عالية فى وقت قصير
1- انضم الى جروبات مهتمة بما ستنشرة، واكتب بوست توضح بة محتوى روابط التحميل عبر وصف بسيط.
2- سجل فى المنتديات وانشر مواضيع، وهى افضل بكثير من الفيس بوك لان التحميلات بها لن تتوقف وتاتى من محركات البحث.
3- انشر فى تعليقات المنتديات المرتبطة.
4- فى تعليقات اليوتيوب.
5- توتير والهاش تاجات المشهورة.

ملاحظة: الاستراتيجة يعتمد عليها الكثير من المحترفين والمبتدئين للربح من الانترنت، كل ما يلزمك فى البداية هو العمل والتفكير الجيد فى البحث عن كتب او برامج او اشياء يحتاجها الكثير من مستخدمين الانترنت حول العالم العربى
شاركه على جوجل بلس

عن ZD Games

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق